تولي بيانات عناية خاصة بخدمة عملائها عبر تقديم الاستشارات المهنية بشكل أفضل في جميع الأشكال لتقديم قيمة حقيقية، وخاصة حقوق الملكية الفكرية. ونظراً لكون الترخيص وحق الامتياز من بين المجالات المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية ويلعبان دورًا مهمًا في هذا المجال، فإننا نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بالخدمات والاستشارات المتميزة في هذا الصدد، مثل صياغة ومراجعة اتفاقيات حق الامتياز والترخيص، بالإضافة إلى تقديم استشارات خاصة باللوائح والنزاعات المتعلقة بها في جميع أنحاء العالم.

  • أبحاث السوق

لدينا فريق متخصص في أبحاث السوق للكشف عن العلامات التجارية المقلدة أو المتشابهة وانتهاكات حقوق الملكية الفكرية، بالإضافة إلى التعديات عبر الإنترنت، من خلال عمليات البحث في السوق عبر الإنترنت على المواقع أو التطبيقات المحلية.

  • رصد العلامات التجارية

تقوم شركة بيانات بتحليل جميع أنشطة العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمتابعة الشاملة والمستمرة للعلامات التجارية لاتخاذ الإجراءات الضرورية عند حدوث انتهاكات، والحد من الأضرار الناتجة.

  • مكافحة التزوير

يساعد فريقنا العملاء عبر تقديم المشورة المهنية اللازمة بشأن أفضل استراتيجيات مكافحة التزوير وأكثرها فعالية.  كما نتعاون أيضًا مع الهيئات الحكومية مثل إدارتي الجمارك والتحقيق الجنائي لاتخاذ التدابير والتوصيات العملية التي تتسم بفاعلية التكلفة، بجانب الاستشارات الخاصة بالإجراءات القانونية المناسبة التي يتعين اتخاذها.

  • الإجراءات الجمركية

تلعب الجمارك دورًا مهمًا في جميع المعاملات التجارية الدولية، وبالتالي قامت شركة بيانات باتخاذ العديد من التدابير الخاصة لجعل العملية أكثر انسيابية وعملية.

  1. عند رفض مسؤولي الجمارك الإفراج عن البضائع
  2. تقديم الضمانات
  3. حقوق فحص وجمع المعلومات
  4. التصرف بدون إذن مسبق
  5. العقوبات.

احصل على استشارة شخصية.

سنهتم بحقوق ملكيتك الفكرية.

استشارة مجانية
755 127 114 966+